الرئيسية      أرشيف المقالات       المنتدى        المكتبة       إتصل بنا
  القائمة الرئيسية
  Language
  تسجيل الدخول
اسم المستخدم :

كلمة المرور :

تذكرني



هل نسيت كلمة المرور ؟

اشترك الآن !
  بحث
  أقسام المقالات
  آخر المشاركات
  كتب جديدة
 
  زوار هذه الصفحة
اليوم 7
أمس 9
الإجمالي 1947
  الموقع

عروة علي عيسى

مجرد شاب عادي 
عشت في سوريا وترعرعت ضمن بيئة ريفية بسيطة تعج بالعفوية والمحبة .

اهتممت في صغري بالالكترونيات وأحببت العمل مع الدارات وإصلاح الأجهزة المعطلة , ثم انتقلت إلى عالم البرمجيات في وقت لاحق .

درست علوم الحاسب والمعلوماتية وتخصصت بالبرمجيات.

اهتممت بلغة البرمجة دلفي , ولازالت البيئة الرئيسية التي أعمل عليها حتى الآن  .

بدأت النشر على الويب مبكرا , وأطلقت موقع "عروة نت" كتجربة للتسلية في البداية ثم حاولت إعطائه شيء من الجدية وانتهى به المطاف على ما هو عليه ليكون تجمع مبسط لبعض الأصدقاء والكتابات والأفكار. 
تم بناء الموقع بالاعتماد على مجلة زوبس لإدارة المحتوى (xoops), ومؤخرا عملت على المساعدة في تطويرها وتعريبها (يونيكود) مع بعض البرامج والخدمات التي تعمل عليها. 

عملت باستضافة وتصميم المواقع والبرمجة باستخدام php , ولاحقا بإدارة سيرفرات الويب  , وقدمت مساعدات متواضعة في تطوير لوحة التحكم فيستا وتعريبها .

عملت لفترة في تجارة الحواسيب ومكوناتها , ,ومع بعض الأصدقاء الرائعين تم إطلاق مركز آيتكس لتكنولوجيا المعلومات .

عملت كمستقل FreeLancer على عدد كبير من المشاريع , وتعامل ولازلت أتعامل مع شركات أجنبية في مجال البرمجيات والويب وإدارة السيرفرات وغير ذلك .

أطلقت سلسلة من الخدمات والمنتجات البرمجية ولازالت أعمل عليها كلما امتلكت بعض الوقت , ونجحت في تسويق بعضها فيما فشلت في تسويق البعض الآخر , ولكن مؤخرا لحسن الحظ بدأ المشروع ينمو ويبدو أنه سيحقق شيئا ! 

انقطعت فترة طويلة عن النشر والمشاركة , واضطررت للتوقف عن الكثير من الأعمال خارج إرادتي , ومؤخراً بدأت بالعودة إلى العمل من جديد . وبشكل خفيف للنشر على الويب (بحسب ما تسمح به الظروف والوقت الضيق) , وسأعمل على إطلاق تدريجي لبعض "البذور البرمجية" التي صممت في أوقات مختلفة وإعطائها الفرصة لتكون منتجات عاملة - على "قيد الحياة" - في المستقبل .

سيرتي الذاتية 






عروة نت 2003-2016 . بالاعتماد على زوبس