Home      Articles archive       Forum        Library       Contact us
  Main Menu
  اللغة
  Log in
Username:

Password:

Remember me



Lost Password?

Register now!
  Search
  Article Topics
  Last Posts
 
  New Books
  This Page Visitors
Today 14
Yesterday 10
Total 62599
  Site

General -  ارابيان لينكس
Posted by Orwah Issa on 2005/5/16 (5482 reads)
General


ما هو ارابيان لينكس؟

:. ارابيان عبارة عن توزيعة لينكس حية (تعمل مباشرة من القرص المدمج) وجدت لمساعدة المستخدم العربي للتعرف على نظام التشغيل لينكس دون الحاجة الى تثبيت التوزيعة على الجهاز، وكل ما على المستخدم فعله هو وضع القرص المدمج في السواقة وبعد ثوان قليلة يكون داخل النظام لينكس، دون الحاجة الى تعريف العتاد يدويا حيث يستطيع ارابيان فعل ذلك بشكل تلقائي.



:. شارك في تطوير ارابيان ليننكس

. يمكنك المساعدة في تطوير ارابيان بارسال الاقتراحات والنصائح، تصحيح اخطاء، عمل صور وخلفيات، كتابة مقالات او تعريب مقالات موجودة، مساعدة المستخدمين في المنتدى، كتابة برامج او تعريب برامج موجودة، تخبرنا ماذا تستطيع التوزيعات الاخرى فعله ولا يستطيع ارابيان فعله بعد، او اي شيء اخر قد يخطر على بالك، ...

:. كما يمكنك المساعدة بتوزيع نسخ من التوزيعة لاصدقائك او تعريفهم بها.

 

 

نحن نسعى لجعل ارابيان مشروع تطوعي جماعي لا يعتمد على افراد معينين في استمرارة لهذا فان اي عمل مبدع او ايجابي يمكن ان يساعد في تطوير وانتشار ارابيان هو عمل مرحب به حتما .

للانضمام الى مشروع ارابيان كل ما عليك فعله هو اثبات جديتك في العمل ضمن فريق , وايمانك ومعرفتك بفلسفة البرامج المفتوحة المصدر ووعيك لاسلوب ومهارات تطويرها .




وجدت الموقع هنا : http://www.arabian.arabicos.com/

للإضطلاع على بعض اللقطات التي تخص هذه التوزيعة إذهب إلى هنا : http://arabian.arabicos.com/snapshots.htm

Rating: 0.00 (0 votes)
**** Printer friendly page Send this story to a friend
Bookmark this article at these sites
Bookmark to Blinklist Bookmark to del.icio.us Bookmark to Digg Bookmark to Fark Bookmark to Furl Bookmark to Newsvine Bookmark to Reddit Bookmark to Simpy Bookmark to Spurl Bookmark to Yahoo Bookmark to Balatarin Bookmark to Facebook Bookmark to Twitter Bookmark to Scripstyle Bookmark to Stumble Bookmark to Technorati Bookmark to Mixx Bookmark to Myspace Bookmark to Designfloat Bookmark to Google Plus Bookmark to Google Reader Bookmark to Google Bookmarks
The comments are owned by the author. We aren't responsible for their content.
Author Thread




عروة نت 2003-2016 . بالاعتماد على زوبس